المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:50 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

العثور على جثة شاب داخل دولاب غرفة النوم .. شرطة حضرموت تكشف مفاجأة بشأن هوية الجاني

أعلنت شرطة وادي وصحراء حضرموت، كشف ملابسات جريمة قتل غامضة بعد العثور على جثة لشخص مجهول متوف داخل دولاب في منزل بمنطقة الغرفة في مديرية سيئون شرقي اليمن.

وأفادت شرطة البحث الجنائي، في بيان لها، السبت، إنها تلقت أمس الجمعة، بلاغا من صاحب منزل عن وجود جثة داخل دولاب غرفة النوم بمنزله ملفوفة بعدد من الستائر اكتشفها عن طريق الرائحة الكريهة التي انبعثت منها، أن المنزل يقيم فيه أبناؤه فقط وأنه يسكن في محافظة عدن وأن أحد ابنائه مفقودًا، وفق بيان الشرطة.

وقالت الشرطة في بيانها، إن البحث الجنائي قام بإشعار وكيل النيابة الذي وجه باستكمال الإجراءات بالنزول فورا الى موقع الجريمة بتحريز المكان ورفع الأدلة ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى سيئون والتحقيق مع المتهمين، حيث تبين أن الجثة تعود لنجل مالك المنزل ويدعى (م. ح. ب ) يبلغ من العمر 22 عاما.

وأضاف البيان، إنه خلال التحقيق في القضية تم كشف خيوط ملابسات الجريمة من خلال رفع تقرير عن معاينة موقع الجريمة والتحقيق مع المتهمين من قبل فريق البحث الجنائي الذي تكلل بكشف هوية الجاني ويدعى ( م ، ح ، ب) يبلغ من العمر 19 عام وهو شقيق المجني عليه.

وأوضحت الشرطة، أنه ومن خلال سماع أقواله اعترف بواقعة القتل برمي داموك على رأس أخيه وطعنه عدة طعنات في الرقبة والظهرولفه بعدة ستاير واخفاء الجثة داخل دولاب الملابس ومسح آثار الدماء، مشيرة إلى أن الجاني أعترف بقتل أخية في تاريخ 26 رمضان بسبب خلافات شخصية بينهم وعداوة سابقة.

وقال مدير إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت العقيد ياسر العامري، إنه تم النزول بتوجيه من عضو النيابة القاضي أسامة باجبير الى مسرح الجريمة بعد كشف هوية الجاني والتحقيق معه بمعية واستكمال الإجراءات القانونية وإحالته للنيابة العامة لينال جزاه العادل.

وأكد العقيد العامري، أن متابعة القضية كانت بإشراف مباشر من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الذي شدد على ضرورة كشف الحقيقة وضبط مرتكبي الجريمة وتوجيهاته بتعزيز قوة أمنية من شرطة الدوريات وأمن الطرق لتسهيل عمل رجال البحث في متابعة القضية وحماية تحركاتهم.

وأشاد بجهود كادر البحث وإدارة الأدلة الجنائية الذين تعاملوا مع القضية بمهنية عالية واستمرار جهودهم في تنفيذ الإجراءات دون توقف فور تلقي البلاغ بكشف خيوط القضية المجهولة وضبط الجاني.