المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:25 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

مؤسسة الثورة للصحافة تنعي الكاتب والصحفي الكبير محمد المساح

نعت مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، اليوم السبت، الكاتب والأديب والصحفي الكبير الأستاذ محمد المساح رئيس التحرير الأسبق وصاحب عمود لحظة يازمن، أحد أبرز الأعمدة الأشهر في صحيفة الثورة والتي ظل يكتبها حتى اقتحام مليشيا الحوثي الإرهابية مؤسسة الثورة.

وقالت مؤسسة الثورة في بيان، إن الوطن والصحافة اليمنية واليمن فقدت برحيل الأستاذ محمد المساح واحدا من أبرز رموزها الصحفيين الذين رابطوا في منبر الكلمة الحرة لعقود من الزمن، جاعلا من عموده اليومي "لحظة يازمن" صوتا للبسطاء، ومساحة لنقل همومهم ومعاناتهم.

وأضافت: "لقد جسد الكاتب والصحفي الكبير محمد المساح طوال مسيرته الصحفية، مثالا للصحفي الشجاع المنحازة للحقيقة والحقيقة فقط، منتصرا لهموم المجتمع ولقضاياه، جاعلا من كتاباته وكلماته الصادقة جسر عبور لهموم الوطن والمواطن، وصوتا قويا ومؤثرا على مدى عقود".

وتوفي الاديب والكاتب الكبير محمد المساح، مساء أمس الجمعة 19 ابريل، عن عمر ناهز 76 عاماً، بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والتميز والابداع في المجال الصحفي والاعلامي والادبي، حيث يُعد أحد أعمدة الصحافة اليمنية وممن أسهموا في تطوير العمل في مؤسسة الثورة ومطبوعاتها.