المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:25 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

صورة .. الحوثيون يهدّون الناشط السعودي ”علي هاشم” حصان الرئيس الراحل ”صالح” في الحديدة


ظهر ناشط شيعي يدعي أنه سعودي الجنسية وهو على صهوة جواد الرئيس الراحل علي عبد الله صالح الذي قتلته المليشيا الحوثية في ديسمبر 2017م .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان الحصان الذي ظهر عليه الناشط الشيعي علي هاشم والذي يدعي أنه سعودي الجنسية في ميناء الحديدة من املاك الرئيس الراحل علي عبد الله صالح والذي تعرض للنهب مع أمواله من قبل المليشيا الحوثية بعد فشل انتفاضة ديسمبر 2017م .
وأضافت المصادر ان ظهور الناشط الشيعي هاشم تعد رسالة تحاول المليشيا الحوثية إرسالها لحزب المؤتمر الشعبي العام بأنهم احكموا سيطرتهم على السلطة .
وظهر الناشط الشيعي هاشم - والذي يعد من فرقه 313 الشيعية العربية والتي جندتها إيران لتفكيك الأنظمة العربية ونشر ولايه الفقيه والترويج لها - في ميناء الحديدة غربي اليمن بتاريخ 19 / 12 / 2023م لكنه لم يعلن ظهوره إلا مطلع عام 2024م .