المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:37 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

استنفار حوثي كبير واستدعاء مجاميع كبيرة من المقاتلين بصنعاء.. ماذا يحدث؟

كشفت مصادر خاصة، عن استعدادات وحملة استنفار كبيرة في العاصمة المختطفة صنعاء، لمليشيات الحوثي التابعة لإيران.

وافادت المصادر بحسب الصحفي فارس الحميري، بأن الحوثين استدعوا مجاميع كبيرة من عناصر الجماع، ممن يُطلق عليهم "الأمنيين" الذين تلقوا تدريبات عسكرية مؤقتة سابقا وما يسمى بـ "دورات ثقافية" في عدة محافظات خاضعة لسيطرة الجماعة.

وأوضحت المصادر أن من تم استدعائهم كانوا قد شاركوا في عروض عسكرية للحوثيين آخرها بمناسبة 21 سبتمبر الماضي، ذكرى إجتياح الجماعة للعاصمة صنعاء.

ووفقا للمصادر فإن من تم استدعائهم أنقطع التواصل بهم، ولم تعرف حتى اللحظة دواعي الإستدعاء.

وتساءل الحميري: "هل يستعد الحوثي لإستعراض جديد أم لعملية عسكرية كبيرة ؟!".