المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:47 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز

”تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول صورة لحضور جماهيري مذهل في تريم”

من اللقاء
من اللقاء

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مذهلة من مدينة تريم، حيث ظهر فيها حضور كبير لعشاق كرة الطائرة في الدوري الشعبي.

وتجمع المئات من المشجعين والمهتمين باللعبة في هذه الصورة الرائعة التي لاقت انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

يعكس هذا الحضور الكبير شغف واهتمام سكان مدينة تريم برياضة كرة الطائرة، حيث تمتلك هذه اللعبة شعبية كبيرة في المدينة.

وقد تم تنظيم الدوري الشعبي لكرة الطائرة، الذي يعتبر حدثا رياضيا مهما في المنطقة، وذلك لتشجيع المواهب المحلية وتعزيز اللعبة في المدينة.

تعكس الصورة المرفقة في هذا التداول الواسع المشهد الحماسي والمليء بالحيوية، حيث يظهر المشجعون وهم يتابعون المباراة بتركيز شديد وحماس عالٍ.

وقد أثارت هذه الصورة الاهتمام والإعجاب لدى المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بحضور الجماهير ودعمها القوي للفرق الشعبية.