المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 10:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها

أسرة يمنية تائهة بالصحراء تستجدي إنقاذهم من الموت بعد تعطل سيارتهم وانتهاء الماء والغذاء


تداول ناشطون يمنيون نداء استغاثة من اسرة يمنية تائهة في الصحراء لانقاذهم من شبح الموت بعد تعطل سيارتهم ونفاذ الماء والطعام عليهم .
واطلع المشهد اليمني على رسائل الأسرة والتي بعثها رب الاسرة لابنه طالبا منه مناشدة أهالي الجوف وغيرهم لإنقاذهم من شبح الموت بعد خروجهم من الطريق الرئيسية والتيهان في الصحراء حتى نفاذ البترول في السيارة ونفاذ الطعام والماء عليهم .
واشتكا رب الأسرة من وضعهم في الصحراء وخاصة وضع والدته الكبيرة في السن والتي تعاني من المرض من خطر الموت .
ووجه الناشط اليمني علي عبد الله المهشمي نداء خاص لأهل الجوف وأهل الصحراء والشيمة والشرف طالبا منهم الفزعة لإنقاذ الأسرة قائلا " اعتبروه نداء الواجب ؛اعتبرو هذا نكف فيكم انقذو اسره من الموت المحقق تائهين في الصحراء من الصباح حتي الان .