المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:57 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طارق صالح يعلن عن ‘‘يوم مشهود في الساحل الغربي’’ بنك في صنعاء يفاجئ المودعين بالكشف عن مصير ودائعهم بعد رفضه تسليمها لهم نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال

مليشيا الحوثي: طريق صنعاء مارب بات مفتوحًا

أطقم حوثية
أطقم حوثية

جددت مليشيا الحوثي، تأكيدها على فتح الطريق الرابط بين العاصمة صنعاء، ومحافظة مارب، عبر مديرية صرواح الخاضعة لسيطرتها.

وقال منتحل صفة مدير أمن محافظة مأرب عبدالله رهمة، المعين من قبل المليشيات الحوثية، إن طريق صنعاء –صرواح مأرب بات مفتوحا أمام المسافرين بناء على توجيهات قيادة مليشياته.

وأضاف القيادي الحوثي، في تصريح نقلته وسائل إعلام المليشيات، أن "الطرف الآخر لايزال متعنتا ويرفض فتح الطريق من جانبه".

وترفض مليشيا الحوثي، فتح الطريق الرئيسي الرابط بين صنعاء ومارب، الذي تمر عبره الشاحنات والحافلات، وتجبر المسافرين على سلوك طريق الصحراء.