المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:52 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

إجراء مفاجئ من حمدالله تجاه المشجع الذي اعتدى عليه بالسوط

حمدالله
حمدالله

حمدالله يتنازل عن حقه الخاص في حادثة السوط مع مشجع

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة: تنازل لاعب الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله عن حقه الخاص في حادثة الاعتداء عليه بالسوط من قبل مشجع بعد مباراة فريقه مع الهلال في كأس السوبر السعودي، وذلك حسب مصادر مطلعة.

وأوضحت المصادر أن حمدالله قدّم تنازله الرسمي أمام الشرطة في أبو ظبي، كما قرر المشجع إسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب.

و تأتي هذه الخطوة بعد واقعة الاعتداء التي حدثت بعد نهاية المباراة، حيث قام مشجع بضرب حمدالله بالسوط، بعد قيام اللاعب برشّه بالماء من زجاجة كان يحملها في يده.

وبينما تنازل حمدالله عن حقه الخاص، تبقى القضية مفتوحة من ناحية الحق العام، حيث من المقرر أن تخضع للتحقيقات من قبل السلطات المختصة.

الجدير بالذكر:

  • أثارت حادثة الاعتداء على حمدالله جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بمعاقبة المشجع الفاعل.

  • لم تصدر أي بيانات رسمية حتى الآن من قبل نادي الاتحاد أو الهلال أو الاتحاد السعودي لكرة القدم حول هذا الموضوع.