المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:13 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

حريق يلتهم مساكن نازحين إثر ألعاب نارية

اثار الحريق
اثار الحريق

اندلع حريق هائل، مساء أمس، في مخيم للنازحين بمنطقة وادي نخلة شرق مدينة حيس جنوبي محافظة الحديدة، أدى إلى التهام مساكن أربع أسر نازحة بشكل كامل، مع جميع محتوياتها.

وبحسب مصادر محلية، فإن الحريق اندلع بسبب ألعاب نارية أطلقها الأطفال ابتهاجاً بعيد الفطر المبارك، مما أدى إلى انتشاره بسرعة بين مساكن النازحين المصنوعة من القش والخشب.

وقد استجابت منظمات إنسانية تعمل في المنطقة لاستغاثة المتضررين من الحريق، حيث قدمت لهم مساعدات إيوائية وغذائية عاجلة، لمساعدتهم على تخطي هذه المحنة.

وتشهد مخيمات النازحين في اليمن حوادث حرائق متكررة، تتسبب في خسائر مادية كبيرة، وتفاقم من معاناة النازحين الذين يعيشون ظروفاً إنسانية صعبة.