المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:01 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبيلة خولان تتدافع بأسلحتها إلى منزل الشيخ ” الغادر” للرد على الحوثيين بعد اقتحام منزل شديق الحوثيون يمنعون مؤسسات خيرية عربية من توزيع اللحوم في بني مطر وفي ريمه النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية

نصرالله: الرد الإيراني على إسرائيل قد يستغرق شهراً أو أكثر

صرح الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، أن رد إيران على إسرائيل قد يستغرق شهراً أو أكثر.

قال نصرالله في مقطع فيديو: "الأخوة الإيرانيين قد يستغرقون يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر حتى يردوا على إسرائيل مو متلنا بنحمى بسرعة".

أوضح نصرالله أن إيران تختلف عن حزب الله في طريقة الرد على الهجمات، مضيفاً: "الإيرانيين مو متلنا، بيقعدوا بيحسبوا ويفكروا وبيدرسوا كل شيء واحتمالاته".

لم يُحدد نصرالله طبيعة الرد الإيراني، لكنه اعتبر أن قصف إسرائيل لمبنى القنصلية الإيرانية في دمشق "حادث مفصلي" له ما قبله وما بعده.

تأتي تصريحات نصرالله وسط تصاعد التوتر بين إيران وإسرائيل، حيث اتهمت طهران تل أبيب بشن هجوم بطائرة مسيرة على منشأة عسكرية في أصفهان الأسبوع الماضي.