المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:06 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين مواطن ومليشيا الحوثي وسط اليمن والكشف عن حصيلتها إعلان جديد للجيش الإسرائيلي بشأن الهجوم الحوثي على ‘‘تل أبيب’’ والكشف عن سبب عدم اعتراض الطائرة المسيرة

عملية نوعية للجيش الوطني: إسقاط طائرة حوثية محملة بالأسلحة والمتفجرات في الضالع

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

أكدت مصادر مطلعة أن قوات الجيش الوطني أسقطت اليوم الجمعة طائرة مسيّرة هجومية تابعة لميليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران.

وقالت المصادر أن الجيش الوطني أسقطت الطائرة وهي متجهه إلى محافظة الضالع، وذلك أثناء تحليقها فوق مواقع عسكرية بمنطقة مريس شمالي المحافظة.

وأضافت المصادر أن الطائرة كانت محملة بالأسلحة والمتفجرات، وأن إسقاطها يعد إنجازًا هامًا للجيش الوطني في إطار التصدي للتهديدات الحوثية المتكررة على المدنيين والمواقع العسكرية.

وتأتي هذه العملية بعد يوم واحد من إعلان الجيش الوطني عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي في مواجهات عنيفة بمحافظة الضالع.

وتواصل ميليشيات الحوثي تصعيدها العسكري في مختلف أنحاء اليمن، مستخدمة الطائرات المسيرة لاستهداف المدنيين والمواقع العسكرية، في خرق صارخ للقانون الدولي الإنساني.

ويبذل الجيش الوطني اليمني جهودًا كبيرة للتصدي لميليشيات الحوثي وتحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من سيطرتها.