المشهد اليمني
الخميس 23 مايو 2024 02:48 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بنك في صنعاء يفاجئ المودعين بالكشف عن مصير ودائعهم بعد رفضه تسليمها لهم نبش مقبرة والسطو عليها لتحويلها إلى ‘‘صالة أعراس’’ وسط اليمن!! الإمامة وخطرها على وحدة اليمن المحكمة حسمت أمرها.. حكم بتنفيذ عقوبة ‘‘القذف’’ ضد فنانة مصرية شهيرة إعلان إماراتي بشأن اليمن عقب لقاء جمع مقرب من ‘‘محمد بن زايد’’ بمسؤول أمريكي كبير هجوم صاروخي حوثي على سفينة قرب الحديدة.. وإعلان للبحرية البريطانية 10 محافظات على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة صورة .. للرئيس الإيراني السابق تثير جدلا واسعا ! أحدهم قتلت والديه أمام عينيه.. منظمة ‘‘هيومن رايتس ووتش’’ تطلق نداء عاجلًا بشأن ألغام الحوثي التي حصدت أرواح الآلاف من اليمنيين العلم الوطني لدولة الوحدة يكتسح مواقع التواصل وناشطون عرب يشاركون في حملة احتفالية موسعة تحولات لافتة وغير مسبوقة في مواقف الدول الكبرى من الوحدة اليمنية تصدم دعاة الانفصال اختطاف مسؤول محلي وأحد مرافقيه جنوبي اليمن.. وتعميم هام للشرطة

احد مشايخ شبوة يقدم هدية سيارة ”شاص” لاحد المواطنين بدلا من سيارته التي جرفتها السيول


قدمت سيارة تويوتا رباعية الدفع "شاص" لاحد أبناء شبوه بدلا من سيارته والتي جرفتها السيول يوم أمس في وادي بيحان بشبوه .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم ان لشيخ سالم بن ناصر غفون الحارثي قدم سيارة تويوتا رباعية الدفع "شاص" عوضا لكحلان بن صالح الجحف الحارثي والذي فقد سيارته بعد جرفها سيل وادي بيحان يوم أمس في محافظة شبوة .
وأضافت المصادر ان السيارة التي قدمها الحارثي والمكنى ابو ناصر لكحلان الحارثي نفس النوع التي خسرها الأخير لكنه انظف واحدثا من حيث موديل الصنع .
وتسببت السيول المتدفقة في وادي بيحان بمحافظة شبوة بجرف بعض الأراضي الزراعية وجرف سيارة أحد كحلان الحارثي وبعض النوق (الجمال) في منطقة عسيلان .
وأشاد العديد من اليمنيين بكرم الشيخ ابو ناصر في نجدة أحد ابناء قبيلته بعد تعويضه عن خسارته .