المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:32 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

انقطاع الكهرباء يدفع بحياة مواطنين في اليمن: اختناق شخصين داخل بئر بالخوخة

الشابين الذين رحلوا
الشابين الذين رحلوا

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث اختناقاً داخل بئر بمنطقة الخوخة جنوبي الحديدة.

وذكرت مصادر محلية أن المواطن "علي الأهدل" كان يعمل على استصلاح بئر داخل منزله، واختنق جراء الأدخنة المتصاعدة من مولد يستخدم في العمل.

وحاول "أنس المحرقي"، وهو أحد جيران الأهدل، إنقاذه، إلا أنه لقي نفس المصير، حيث قضى الاثنان داخل البئر.

وعلى إثر ذلك، تم إسعاف الشخص الثالث الذي أصيب في الحادثة إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وتكررت حوادث الاختناق داخل الآبار في اليمن خلال السنوات الأخيرة، خاصة في ظل انقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه دائم، ما يدفع المواطنين إلى استخدام مولدات كهربائية داخل الآبار، الأمر الذي يعرضهم لخطر الاختناق.