الأحد 14 أبريل 2024 08:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

انقطاع وشيك لكهرباء عدن عقب احتجاز ‘‘الانتقالي’’ شاحنات الوقود في شبوة.. وإطلاق مناشدة عاجلة

أقدمت قوات تابعة للانتقالي الجنوبي، في محافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن)، اليوم الأربعاء، على احتجاز ناقلات النفط الخاصة بكهرباء العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت المؤسسة العامة للكهرباء في عدن -في بيان لها- إن قوات عسكرية وأمنية في شبوة -الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي- قامت باحتجاز ناقلات وقود خام خاص بها.

وأوضح البيان أن جهات أمنية وعسكرية في منطقة النشيمة بشبوة احتجزت ناقلات وقود النفط الخام والمخصصة لتزويد محطة الرئيس "بترومسيلة" بالوقود، ومنعت تحركها إلى عدن.

وحذرت مؤسسة كهرباء عدن من انقطاع الخدمة جراء قرب نفاد الوقود، كما ناشدت محافظ شبوة عوض ابن الوزير بالتدخل للإفراج عنها.

وبين الحين والآخر تتعرض ناقلات الوقود الخاصة بكهرباء عدن، للاحتجاز من قبل القوات التابعة للانتقالي في محافظتي شبوة وأبين.