الأحد 14 أبريل 2024 08:31 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

تصعيد خطير: الحوثيون يمنعون حزب المؤتمر من إقامة فعالية رمضانية

قيادات مؤتمر صنعاء
قيادات مؤتمر صنعاء

أفادت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، منعت حزب المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، من إقامة أمسية رمضانية كان من المقرر إقامتها الأحد الماضي.

وأوضحت المصادر أن جهاز الأمن والمخابرات التابع لمليشيا الحوثي بصنعاء هو من أصدر قرار المنع، وذلك بشكل مفاجئ، رغم تنسيق الحزب مع سلطة الأمر الواقع الحوثية في صنعاء.

ولم يتم الكشف عن أسباب منع الحوثيين لإقامة الأمسية الرمضانية، لكن يرجح مراقبون أن ذلك يأتي في سياق مساعي المليشيا لفرض سيطرتها على جميع الأنشطة والفعاليات في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، بما في ذلك الفعاليات الثقافية والدينية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تمنع فيها مليشيا الحوثي حزب المؤتمر من إقامة فعاليات رمضانية، حيث كان الحزب ينظم مثل هذه الفعاليات بشكل سنوي في مختلف محافظات اليمن.