الإثنين 15 أبريل 2024 10:22 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها انقطاع خدمة الإنترنت في هذه المحافظة اليمنية الإفراج عن اليوتيوبر الصنعاني المعتقل لدى الانتقالي الجنوبي

موقف بطولي لشاب حاولت المليشيات اختطافه في نقطة تفتيش.. قاومها وأسقط اثنين من عناصرها قبيل مقتله

قُتل شاب برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في نقطة تفتيش بمحافظة الجوف (شمال شرق اليمن).

وقالت مصادر محلية إن الشاب "مبروك حزام الهلالي النوفي" قتل برصاص عناصر مليشيا الحوثي في نقطة تفتيش بالقرب من معسكر لبنات شرق الحزم، عاصمة محافظة الجوف.

وأوضحت المصادر أن عناصر المليشيا في النقطة استوقفت "النوفي"، عصر أمس، وحاولت اختطافه ومصادرة سلاحه غير أنه تبادل معهم إطلاق النار ما أدى إلى مقتل عنصر حوثي وإصابة آخر، واستشهاده عقب ذلك.

وتتخذ مليشيا الحوثي الإرهابية من نقاط التفتيش التي تنشرها في الخطوط الخاضعة لسيطرتها في محافظة الجوف، مصيدة لاختطاف أبناء القبائل وقتلهم بعدما فشلت في تطويعهم لمشروعها الانقلابي والطائفي.

وبين الحين والآخر، تشهد محافظة الجوف مواجهات بين مليشيا الحوثي ومسلحي القبائل، بسبب النتهاكات المتواصلة بحقهم.