المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 06:00 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

قيادي حوثي يعبث بـ”مسجد الصالح” أكبر مسجد بصنعاء ويدعو لتحويله إلى مكب للمجاري! ”فيديو”

مسجد الصالح
مسجد الصالح

وثق مقطع فيديو متداول، أحد القيادات الحوثية المنحدرة من محافظة صعدة، حيث معقل زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، وهو يعبث داخل مسجد الصالح، أكبر مسجد بالعاصمة صنعاء.

ويظهر في المقطع، القيادي والناشط الحوثي، حسين الأملحي، وهو يدعو إلى تحويل مسجد الصالح، غلى مكب للمجاري والنفايات، ما أثار غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

وتتعمد الجماعة السلالية الحوثية إهانة المساجد وبيوت الله، بين جرائم تفجير المئات منها، والبسط على أراضي الكثير من المساجد وتحويلها إلى مساكن خاصة بقيادات حوثية، إضافة إلى تحويل العديد من المساجد إلى مجالس لمضغ القات وأداء رقصات شعبية على أنغام زوامل لمنشدي الجماعة.