المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 07:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت

”الصنف مغشوش”...قيادي حوثي يُثير سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بدعوته لصيام الأيام البيض في رمضان!(صورة)

القيادي الحوثي حازب
القيادي الحوثي حازب

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية واسعة مع منشور نشره القيادي في مليشيات الحوثي ووزير التعليم العالي بحكومة الحوثيين غير المعترف بها، حسين حازب.

حيث نصح حازب في المنشور بصيام الأيام البيض ، بينما يُصادف المنشور شهر رمضان المبارك.

أثار منشور حازب موجة من السخرية والتعليقات اللاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثيرون أن المنشور يُظهر جهل حازب بواقع الناس الذين يصومون شهر رمضان بأكمله.

وقال ناشط : " الصنف المغشوش!"وقال اخر "حازب لا يعلم أن الناس كلها صيام لأنهم في شهر رمضان!"

في المقابل، حاول بعض مناصري حازب تبرير منشوره، معتبرين أنه كان مجرد دعابة أو مزحة منه، وأن حازب لم يقصد الإساءة أو إظهار جهله.

أثار منشور حازب حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين ساخط ومُبرر.