المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:24 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية

قيادي حوثي يستولي على ”حديقة أطفال” عامة ويحولها لمحلات تجارية تابعة له بصنعاء

السلالي "المطهر"
السلالي "المطهر"

استولى قيادي سلالي في الجماعة الحوثية، على أرضية واسعة مخصصة كحديقة عامة للأطفال بأمانة العاصمة صنعاء، وحولها إلى ملكية خاصة به.

وذكرت مصادر صحفية أن منتحل صفة وزير التجارة والصناعة، القيادي الحوثي السلالي "محمد شرف المطهر" استولى على أرضية تقع على سائلة شمال صنعاء مخصصة كحديقة أطفال عامة.

وأشارت إلى ان القيادي المطهر، بنى على ارضية الحديقة، وحولها إلى محال تجارية مؤجرة لحسابه الخاص، تحت مزاعم أن تلك الأرضية من أملاك جده.

وسبق وأن بسطت قيادات سلالية على أملاك عامة وأوقاف وأرضيات مساجد، وصادرت منازل مواطنين وهدمت العشرات منها في صنعاء، بمزاعم أنها من أملاك النظام الكهنوتي أسرة بيت حميد الدين.