المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

”دجال مران وجرذ الكهف”...خبير عسكري يعلق على خطاب زعيم الحوثيين

عناصر حوثية
عناصر حوثية

في خطاب له بمناسبة ذكرى ما يسمى "اليوم الوطني للصمود" ، ظهر زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي ، متباهياً بإنجازاته في اليمن خلال السنوات الماضية.

وذكر الحوثي في خطابة إنجازات المليشيات التابعة له وهي:

  • قتل وإصابة 282 ألف يمني.
  • إطلاق 1300 صاروخ بالستي على المحافظات اليمنية.
  • إطلاق 9 آلاف طائرة مسيّرة.

وعلق المحلل والخبير العسكري العميد محمد عبدالله الكميم على خطاب الحوثي، قائلاً:"دجال مران وجرذ الكهف""مليشياته أطلقت نحو 1300 صاروخ بالستي على المحافظات اليمنية ، ونحو 9 آلاف طائرة مسيّرة (ياله من انجاز عظيم ) !!"

واضاف : "كل هذه المآسي وانهار الدماء التي سالت وما رافقها من جرائم منكرة بحق اليمنيين نتيجة جنون العظمة ووهم القوة ونظرية الإصطفاء المنوي التي تسكن هذا الرجل وسُلالته بأن لديهم "الحق الإلهي والتميز العرقي " من الله لحكم اليمنيين بالقوة"

واختتم تدوينته بالقول : "نتيجة من نتائج الاستثمار الإيراني لهذا الغبي ، وطموح تصدير الثورة الخمينية بالمنطقة"