المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:35 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

اغتيال شيخ قبلي بارز برصاص قناص أثناء قيادته لسيارته بأحد الأودية في إب


تعرض شيخ قبلي لعملية إغتيال اثناء قيادته لسيارته من قبل قناص مجهول في أحد الأودية بإب والتي أدت إلى قتله وانقلاب سيارته .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الشيخ القبلي حميد أحمد أمين الشهاري تعرض لعملية إغتيال بعد صلاة المغرب يوم أمس الإثنين في منطقة مفرق وادي الدور بمديرية العدين في محافظة إب والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق كغيرها من المناطق الخاضعة للحوثيين .
وأضافت المصادر ان الشيخ الشهاري أصيب برصاصة قناص مجهول ومحترف والذي استطاع قنصه اثناء قيادته لسيارته مما أدى إلى وفاته و إنقلاب سيارته وسط مطالبات للحوثيبن بالقبض على المتورطين في الجريمة .
وأكدت المصادر ان الرصاصة اصابت الشهاري في رأسه وتوفي على اثرها فورا وانقلاب سيارته دون قيام الجهات الأمنية بالتحقيق في ملابسات الجريمة و إلقاء القبض على مرتكب الجريمة .
وبحسب المصادر فان الشهاري قتل في مفرق وادي الدور بمنطقة يطلق عليها إسم قمنه في العدين والتي شهدت أكثر من 30 جريمة قتل خلال العام الحالي والتي كان آخرها جريمة اغتيال الشهاري .
الجدير ذكره ان الحوثيين عينوا مديرا للأمن في اب السلالي ابو علي الكحلاني والذي لايمتلك اي مؤهلات عدى كونه كان مرافقا لعبد الملك الحوثي كغيره من القيادات الحوثية والتي انعكست سلبا على الأمن وخاصة بعد قيام بعض هذه القيادات الغير مؤهلة بإطلاق سراح متهمين بالقتل مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 3 - 5 مليون دون محاسبتهم من قبل التفتيش القضائي الحوثي والذي يأخذ جزء من الرشاوي .