الأحد 14 أبريل 2024 07:46 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

هجوم اسرائيلي ”كبير” على جماعة الحوثي ومصادر تكشف طبيعته

هجوم الكتروني
هجوم الكتروني

أفادت مصادر مطلعة بأن الاحتلال الإسرائيلي شن هجوما إلكترونيا كبيرا على جماعة الحوثي، مطلع الأسبوع الجاري، ما تسبب بأزمة على مستوى البلاد.

وذكرت المصادر، أن شركة برمجيات يُعتقد أنها اسرائيلية، شنت هجوما إلكترونيا كبيرًا على سيرفرات شركة الاتصالات اليمنية (تليمن) ويمن نت مزود الانترنت الحكومي في مناطق سيطرة الحوثيين.

وتسبب الهجوم بتعطل كافة انظمة السداد الالكترونية داخل الشركة، وسط محاولات مستمرة من قبل الفنيين في الشركة لصد الهجوم والتعامل معه منذ عدة أيام.

وقبل أيام، توقف خدمات التحصيل والسداد والتعبئة عبر البريد وبقية فروع ووكلاء المؤسسة العامة للاتصالات، بالمحافظات.

والأحد، أصدرت المؤسسة توضيحا اطلع عليه المشهد اليمني، قالت فيه إنها أوقفت بشكل مؤقت، عمليات التحصيل والسداد للفواتير ، وكذلك عمليات تجديد الباقات للخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر كافة الوكلاء والصرافين والتطبيقات.

وقالت إن السبب في ذلك: "نظراً لقيام الهيئة العامة للبريد بإجراء عملية تحديث لنظام التحصل التابع لها"، وأشارت إلى أن "بإمكان المشتركين حاليا تسديد فواتيرهم وتجديد باقاتهم عبر نقاط البيع ومراكز الخدمات التابعة للمؤسسة والمنتشرة في كافة المحافظات وكذلك عبر تطبيق محفظة يمن والت) التابعة للبريد".

وأشارت في التوضيح إلى "إنه بمجرد انتهاء عملية التحديث للنظام ستعود الاوضاع إلى طبيعتها السابقة".