المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

إستمرار توقف خدمة سداد الإنترنت عبر بعض الوكلاء جراء الأعمال الاستخباراتية الحوثية


مازال توقف خدمة سداد الإنترنت عبر بعض الوكلاء وذلك جراء مستمر نتيجة الأعمال الاستخباراتية الحوثية والتي تحاول من خلالها التجسس على المشتركين في ضل مليشيا قمعية .
وقال عددا من المشتركين للمشهد اليمني ان خدمة سداد الإنترنت مازالت متوقفة على بعض الوكلاء حتى اللحظة وسط تطمينات قدمتها مؤسسة الإتصالات للمشتركين عن توقف خدمة سداد الإنترنت جراء استمرار تحديث النظام وفقا للمؤسسة .
وأضاف المشتركون ان التسديد عبر تطبيق موبايل موني الخاص بكاك بنك - بنك التسليف التعاوني الزراعي وعبر تطبيق البريد اليمني وتطبيق يمن نت شغالة بشكل جيد ومتوقفه على بقية التطبيقات والبنوك بما فيها تطبيق فلوسك وسط اتهام للمؤسسة بمحاولة حصر التسديد عبر تطبيقها والذي تحاول اشهاره لصالحها .
وكشفت مصادر بمؤسسة الاتصالات بوقت سابق عن الأسباب التي أدت إلى تعطيل نظام التسديد وتحصيل الفواتير ، وكذلك عمليات تجديد الباقات للخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر كافة الوكلاء والصرافين والتطبيقات بعد قيام جهاز الأمن والمخابرات الحوثي بالغاء قاعدة البينات للمشتركين القديمة واستبدالها ببيانات جديدة لاستخدامها في جانب أمني .
وأضافت المصادر انه تم تحديث البيانات وفقا للبطاقة الإلكترونية الجديدة المزودة بالرقم الوطني وتزكيات عقال الحارات والمشرفين لذوي البطاقات القديمة وأضافت أسماء المستخدمين الحقيقين وليس الملك فقط ووضع علامات حول الأسماء المشبوهة وخاصة المعارضين للحوثيين .
وأكدت المصادر انه خلال إجراء عملية التحديث الحوثية توقفت عمليات تسديد الفواتير وتجديد الباقات والذي تم اعادتها بعد توقف لأكثر من يومين ونصف وتضاعفت وانقطعت الخدمة على العديد من المشتركين .
وشهدت عدة مدن تحت سيطرة المليشيات الحوثية، بينها العاصمة صنعاء، طوابير طويلة لتعبئة باقات الإنترنت الأرضي، بعدما توقفت الخدمة منذ أيام، من قبل إدارة المؤسسة العامة للاتصالات الواقعة تحت سيطرة الحوثيي.