المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

”تحول ملائكة الرحمة إلى شياطين العذاب”... مجنون يموت في مستشفى بتعز بعد رفض علاجه لعدم امتلاكه المال(صورة)

محافظة تعز
محافظة تعز

في مشهد مؤسف، -وفقا لناشطين- تجرد فيه مدير مستشفى والأطباء من الرحمة، وتركوا مجنون يموت أمام أعينهم دون تقديم أي مساعدة له، وذلك لعدم امتلاكه المال.

ففي تفاصيل الحادثة سقط المجنون في حفرة مجاري في تعزوتم نقله إلى مستشفى الثورة بتعز الا ان المستشفى رفض علاجه لعدم امتلاكه المال.

ووفقا للناشطين توفى المجنون داخل المستشفى.

واثارت وفاة الرجل المجنون ردود فعلا ساخطة وغاضبة حيث ندد ناشطون بارتكاب مدير المستشفى جريمة يندى لها جبين الإنسانية بتركه مجنون يموت أمام أعينهم ووصفوا ما حدث بـ "تحويل ملائكة الرحمة إلى شياطين العذاب".

ودعوا إلى إقالة مدير المستشفى وأحالته برفقة الأطباء إلى المحاكمة كما طالبوا بالتعرف على هوية أسرة المجنون لإخراج جثته من المستشفى ودفنها.