المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:56 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

”تحول ملائكة الرحمة إلى شياطين العذاب”... مجنون يموت في مستشفى بتعز بعد رفض علاجه لعدم امتلاكه المال(صورة)

محافظة تعز
محافظة تعز

في مشهد مؤسف، -وفقا لناشطين- تجرد فيه مدير مستشفى والأطباء من الرحمة، وتركوا مجنون يموت أمام أعينهم دون تقديم أي مساعدة له، وذلك لعدم امتلاكه المال.

ففي تفاصيل الحادثة سقط المجنون في حفرة مجاري في تعزوتم نقله إلى مستشفى الثورة بتعز الا ان المستشفى رفض علاجه لعدم امتلاكه المال.

ووفقا للناشطين توفى المجنون داخل المستشفى.

واثارت وفاة الرجل المجنون ردود فعلا ساخطة وغاضبة حيث ندد ناشطون بارتكاب مدير المستشفى جريمة يندى لها جبين الإنسانية بتركه مجنون يموت أمام أعينهم ووصفوا ما حدث بـ "تحويل ملائكة الرحمة إلى شياطين العذاب".

ودعوا إلى إقالة مدير المستشفى وأحالته برفقة الأطباء إلى المحاكمة كما طالبوا بالتعرف على هوية أسرة المجنون لإخراج جثته من المستشفى ودفنها.