المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

”رداع شرارة ثورة القضاء على الحوثيين”...دعوات للاستعداد للتحرر من الحوثيين والانطلاقة من رداع

مسيرة  ضد الحوثيين-ارشيفية
مسيرة ضد الحوثيين-ارشيفية

حذر الناشط أحمد عبدربه أبو صريمه من انفجار الوضع في رداع في أقرب لحظة، واصفاً رداع بأنها قد تكون شرارة الثورة الأولى في اليمن كما كانت شرارة المقاومة الأولى في العام ٢٠١٤م.

وقال أبو صريمه في تدوينه له بموقع اكس : "قد يتفجر الوضع في رداع في أقرب لحظة وقد تكون رداع شرارة الثورة الأولى في اليمن.

واضاف:" كونوا مستعدين أين ما كنتم عدوا أنفسكم يا أحرار اليمن ليوماً قد يكتب الله لكم فيه التحرر من هذا الكهنوت والإرهاب إلى الأبد".

واثارت تدوينة ابوصريمة تفاعل العديد من الناشطين وعبر بعض الناشطين عن خوفهم من حدوث فوضى في رداع دون تحرك كافة الجبهات للقضاء على الحوثي .

وطالب بعض الناشطين بضرورة مساندة اي تحرك في رداع وعدم تركها فريسة سهلة للحوثيين .