المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:57 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

فنانة تونسية تقر بـ ”سرقة” قصيدة يمنية وتعتذر للشاعر والجمهور اليمني(صورة)

الفنانة يسرا محنوش
الفنانة يسرا محنوش

وجهت الفنانة التونسية يسرا محنوش اعتذارًا للشاعر اليمني عبد الغفور عبد الله ولجميع اليمنيين بعد نشرها أغنية عبر موقع يوتيوب من كلماته ونسبتها لشاعر آخر.

وأوضحت محنوش في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أنها ستقوم بتغيير اسم الشاعر في فيديو الأغنية خلال 24 ساعة بعد التأكد من أن كلماتها تعود للشاعر عبد الغفور عبد الله.

وأكدت محنوش على عدم تعودها على الاستيلاء على حقوق الآخرين طوال مسيرتها الفنية، وأنها لم تقصد ارتكاب هذا الخطأ.

وأعربت عن شكرها للشاعر عبد الغفور عبد الله والشعب اليمني على صدقهم وأمانتهم، معتبرة أن هذا الخطأ كان "ضارة نافعة" مكنتها من التعرف على شاعر قيم وإيمانها بمدى صدق اليمنيين وكرمهم.

وختتمت محنوش منشورها بالقول: "حماكم الله و رعاكم دمتم و دام اليمن السعيد عزيزا كريما أبد الدهر".