الإثنين 15 أبريل 2024 10:42 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بينها المشاط.. قيادات حوثية من العيار الثقيل تتاجر ببيع ”المبيدات الاسرائيلية” المحظورة! شاهد: شخص يفاجئ كاهن داخل كنيسة ويوجه له عدة طعنات في غرب سيدني الأردن يستدعي سفير إيران في عمان بعد تصريحات مسيئة شاهد:القبض على رجل وامرأة ظهرا في فيديو بأفعال منافية للآداب وسلوكيات خادشة للحياء بالرياض مجلس الحرب ”الإسرائيلي” يقرر الرد على إيران.. كيف سيكون؟ الحكومة اليمنية: أوشكنا على توقيع خارطة الطريق واتفاق صرف المرتبات لكن مليشيات الحوثي أفشلت ذلك تعليق قوي للحكومة اليمنية الشرعية بشأن الرد الإيراني على اسرائيل إصدار أول تأشيرة لحجاج اليمن للموسم 1445 وتسهيلات من وزارة الحج والعمرة السعودية محافظ تعز يتدخل في قضية ابتزاز الإعلامية مايا العبسي ويصدر توجيهاته مصادر مطلعة لـ”العربية” ترد على مزاعم مشاركة السعودية في اعتراض الهجمات الإيرانية على اسرائيل دوي انفجار في منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي ومصدر يكشف السبب هل تصدق توقعاتها...العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف تُحذر من كارثة في اليمن وتحدد موعدها

انتشال جثتي مواطنين سقطا في ‘‘بيارة الصرف الصحي’’ بصنعاء

تمكن مواطنون إلى جانب عناصر من الدفاع المدني، من انتشال جثتي شخصين توفيا غرقا داخل بيارة (تصريف مياه) في مديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن المواطن أنور حزام صالح -30 عاما-، والمواطن حمدي مهيوب الصلوي -25 عاما-، سقطا بانهيار ترابي داخل بيارة في منطقة الأصبحي.

وأوضحت المصادر أن الضحيتين توفيا أثناء قيامهما بحفرها بعمق أكثر من 20 متر، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الخمسين بالمديرية.