المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:02 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

”صرخة استغاثة: اليمن يتعرض للدمار والقهر! رسالة عاجلة للرئيس ”العليمي” تكشف سياسات الأئمة القدماء”

الرئيس العليمي
الرئيس العليمي

وجه عبدالوهاب طواف الدبلوماسي اليمني ‏رسالة عاجلة للرئيس رشاد العليمي حول ما يعانيه الشعب اليمني من تفجير المنازل وقطع الأرزاق، واصفًا إياها بأنها امتداد لسياسات الأئمة القدماء على مر الألف عام الماضي وذلك بعد قيام مليشيات الحوثي بتفجير منازل للمواطنين في رداع البيضاء.

وأوضح طواف في الرسالة أن هذه السياسات الفاجرة تستهدف استعباد الشعب اليمني ونهب متاعه وتصويب سلاحه ضده، معتبرًا أن هؤلاء الأئمة ينظرون إلى اليمني بنظرة دونية ولا يرونه إلا جاهلًا وجائعًا وفقيرًا.

وشدد عبدالوهاب طواف على أن الأحداث الأخيرة في رداع تعكس خوف هؤلاء الأئمة من القادم، مؤكدًا أنهم يحاولون التعامل بقسوة مع القبائل بهدف ردعها، لكنهم سيخسرون في نهاية المطاف.

وفي ختام الرسالة، ناشد طواف الرئيس رشاد العليمي بالتدخل العاجل لجبر ضرر وقهر أهل اليمن المنكوبين، الذين يعيشون تحت ركام منازلهم ويعانون آلامًا لا يُمكن مسحها إلا بالفناء.

وأكد أن مناظر الدمار الناجم عن تلك الجرائم لن تُمحى من الذاكرة.