المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا

”سحقاً لكم والى زوال قريب”..قيادي مقرب من ”ال صالح ” يتوعد الحوثيين بزوالهم قريبا بعد جريمة رداع

عفاش وعارف الزوكا
عفاش وعارف الزوكا

واصلت جماعة الحوثي مسلسل جرائمها بحق المدنيين في اليمن، حيث قامت اليوم بتفجير منازل المواطنين في محافظة البيضاء، في تصعيد خطير ينذر بكارثة إنسانية.

وعلق عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام "عارف عوض الزوكا" على هذه الجرائم، قائلاً في تغريدة له على منصة إكس:

"هنا فقط آخر جرائم مليشيات الحوثي وقيسوا عليها سنوات من الجرائم والقتل وتفجير المنازل والمساجد."

وأضاف الزوكا:"ومع ذلك يظهر بعض قادة الجماعه يقولون بكل وقاحة انه سيتم تعويض الأسر!!! هل ستعيدوا اليهم أبناءهم الأبرياء؟"

واختتم الزوكا تغريدته قائلاً:"سحقاً لكم والى زوال قريب باذن الله وبعزيمة الأبطال الرافضين لكم."

وتأتي هذه الجرائم في ظل صمت دولي مريب، مما يشجع جماعة الحوثي على الاستمرار في انتهاكاتها بحق المدنيين اليمنيين.

وتطالب المنظمات الدولية بضرورة التحرك لوقف جرائم جماعة الحوثي ومحاسبة مرتكبيها، كما تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته في حماية المدنيين اليمنيين.