المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

تفجير المنازل منهجية امامية متوارثة منذ مئات السنين

ليست تصرفات فردية ولا اخطاء تصرفات لمسئول ولا ردود افعال متهورة وغاضبة من قبل اشخاص حسب تبريرات الحوثيين بل سياسة عليا لها وحدتها المدربة وادارتها المشرفة وخبرائها المتخصصين والمرتبطين بشكل مباشر بأعلى الهيئات الامنية والاستخباراتية.

تفجير المنازل على رؤوس ساكنيها ودفنهم احياء تحت انقاضها ونهب املاكهم وحرق مزارعهم والأيغال بسفك الدم منهجية متوارثة لدى الجماعة منذ مئات السنين هدفها ارهاب الخصوم واخضاع العامة وبث الهلع بالنفوس ومن أراد الإطلاع اكثر عليه بقرأة ما كتبه المؤرخ ابن سمرة الجعدي عن حقبة الهادي الرسي وعمليات الهدم والتدمير للمنازل والحرق للمزارع والقتل الجماعي البشع ونهب الممتلكات التي شرعنها لدرجة هدمه لمنازل قرى ومدن كاملة مبرراً لجرائمه هذه بالإقتداء برسول الله بهدمه لمنازل بني قريضة ومن حينها اصبحت هذه الافعال منهجية ثابتة وعرف متوارث وسنة مشرعنة تطبق وتنفذ وتمارس من أمام الى اخر ومن قاتل الى اخر حتى يومنا هذا ومايقوم به الحوثيون من تفجير للمنازل والتي بلغت إحصائياتها الموثقة صوت وصورة فقط الثمانمائة منزل ليس الإ تنفيذ لهذه المنهجية المتوارثة لن يكن تفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها اولها ولن تكون اخرها.

#عايشه_انتي_بخير
#تفجير_المنازل_ارهاب_حوثي