المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:34 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو)

”سادس نفس”.. فيديو يوثق إنقاذ شهداء من تحت منزل فجره الحوثيون في رداع نصرة لغزة ”شاهد”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة إنقاذ أحد ضحايا تفجير مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، منازل مواطنين وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء ، وسط اليمن.

ويظهر في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، مصور المقطع يقول "هذه سادس نفس" يتم إنقاذها من تحت الأنقاض، في حين يظهر أحد عناصر المليشيات الحوثية، يحاول رجمه بالحجارة ويقول له "لا تصور ممنوع التصوير".

أقدم الحوثيون الذين يقولون إنهم ينصرون قطاع غزة، بتفجير المنازل على رؤوس ساكنيها وهم يصرخون : "الموت لإسرائيل".

وقامت مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، صباح اليوم الثلاثاء باستدعاء قوات خاصة من العاصمة صنعاء على إثر مقتل شقيق مشرف جماعة الحوثي للمنطقة مساء أمس، وشرعت هذه القوات فور وصولها بمحاصرة منازل عائلات "ناقوس والزيلعي" في حارة الحفرة وسط مدينة رداع.

وبحسب شهود عيان فقد قامت القوات الخاصة التابعة لجماعة الحوثي، بنشر القناصة في قلعة رداع التاريخية، الأمر الذي دفع أهالي بيت ناقوس للفرار قبل أن تقوم جماعة الحوثي وبشكل متعمد بتفخيخ منزلهم وغرفة خارجية وتفجيرهم ما نتج عنها سقوط عدد من المنازل المتلاصقة.

وأكد شهود العيان عن سقوط منزل أسرة "اليريمي" على رؤوس ساكنيه الآمنين داخله؛ وبحسب تلك المصادر فإن نحو 18 شخصا من النساء والأطفال والرجال لا يزالون تحت الأنقاض حتى عصر اليوم.

وقالت مصادر محلية، إن 12 شخصًا من النساء والأطفال، قتلوا إثر تفجير منزل المواطن إبراهيم الزيلعي بمدينة رداع في محافظة البيضاء (وسط اليمن).