المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:57 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء

”ليست خطأ فرد، بل منهج جماعة”...قيادي حوثي سابق يكشف مصدر جرائم الحوثيين

من تفجير منازل اهل رداع
من تفجير منازل اهل رداع

ندّد الكاتب والسياسي والقيادي السابق بمليشيات الحوثي علي البخيتي بجريمة الحوثيين التي وقعت اليوم في محافظة البيضاء، حيث قاموا بتفجير منازل المواطنين دون أي مبرر.

ووصف البخيتي هذه الجريمة في تغريدة له على منصة إكس بأنها "ليست خطأ فرد، بل منهج جماعة".

وأضاف أن زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، وقادتها، يحرضون على خصومهم باعتبارهم "تكفيريين وصهاينة وعملاء لأمريكا وإسرائيل"، مما يمهد الطريق لاستباحة كل حقوقهم.

وأكد البخيتي أن ما حدث في رداع "ليس وليد لحظة ولا خطأ عارض، بل نتيجة طبيعية لخطاب كراهية يُمارس منذ سنوات".

وتُعدّ هذه الجريمة حلقة جديدة في سلسلة الانتهاكات التي ترتكبها جماعة الحوثي بحق المدنيين في اليمن.