المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:51 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

بالفيديو.. الممثل الأمريكي ”ويل سميث” يكشف عن انطباعه بعد قراءته القرآن كاملا.. وأبرز ما تفاجأ به

الممثل الامريكي ويل سميث
الممثل الامريكي ويل سميث

كشف الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، عن انطباعه بعد قراءته القرآن الكريم كاملاً، وكيف أثرت فيه قصة سيدنا موسى.

وخلال لقاء له مع برنامج "Big Time Bodcast"، قال سميث: "عندما قرأت القرآن تفاجأت بوجود ذكر وافر لموسى، قد كان هذا أمرًا مثيرًا للاهتمام من خلال القرآن، فقد لامسني موسى وقصص موسى".

وتابع: "لقد أعجبت بالبساطة، القرآن بسيط جداً، الأمور فيه واضحة جداً فمن الصعب أن تنتهي من القراءة بأي سوء فهم".

وأضاف: "القرآن روحه جميلة وواضحة، فقد قرأت جميع الكتب المقدسة الإبراهيمية، لذا فقد تفاجأت بأن كل شيء هو بمثابة قصة واحدة من التوراة إلى الإنجيل وإلى القرآن لم تنقطع الصلة بينهم، لم أفهم من قبل السلالة ولأول مرة، فهمت السلالة وقتها، لم أفهم من قبل سلالة إبراهيم بأنه هو الأب والانشقاق الذي حدث بين إسحاق وإسماعيل، فقد كان أمراً جميلاً بأن أرى المفهوم المتكامل لذلك".