المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 04:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة عاجل: فيتو أميركي يمنع فلسطين من نيل العضوية في الأمم المتحدة وكالة دولية تكشف عن عودة سفينة التجسس الإيرانية ”بهشاد” إلى إيران خوفا من هجوم إسرائيلي

وزارة الإعلام الكويتية تتوعد مسلسل ”زوجة واحدة لا تكفي” باعتباره يتضمن إساءة للمجتمع الكويتي

أكدت وزارة الإعلام الكويتية موقفها الرافض لأي أعمال فنية تتضمن إساءة تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للتصدي لأي عمل فني يسيء إلى المجتمع الكويتي، وذلك للحفاظ على القيم والمبادئ التي يرتكز عليها المجتمع.

وأشار البيان إلى أن الوزارة باشرت اتخاذ إجراءات عدة تجاه المسلسل الرمضاني الذي تضمن مشاهد مسيئة للمجتمع الكويتي، وذلك لمنع تكرار مثل هذه المشاهد في المستقبل.

ودعت الوزارة جميع المعنيين في مجال الإنتاج الفني إلى احترام القوانين واللوائح والمواثيق التي تنظم العمل الفني، واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف عرض أي مشاهد تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي.

وأكدت الوزارة على أهمية الأعمال الفنية في نشر القيم الإيجابية وتعزيز روح التسامح والاحترام بين أفراد المجتمع.