الأحد 14 أبريل 2024 09:00 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: اسرائيل تلغي قرار الرد على إيران .. وامريكا تعلق: جاء النهار ولم نرى أي أضرار للهجوم الإيراني توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”!

شاهد.. نهاية مروعة لسائق دراجة نارية ‘‘يتحرش’’ بالفتيات (فيديو)

تعرض متحرش، لحادث مروري مروع، حيث كان يقود دراجته النارية قبل أن يصطدم بسيارة أمامه أثناء تحرشه بفتيات داخل مركبة بالكويت.

وأظهر الفيديو قائد الدراجة النارية على يسار المركبة التي بها الفتيات ثم ينتقل فجأة إلى يمينها لكنه لم ينتبه إلى سيارة متوقفة على اليمين فاصطدم بها وطار في الهواء ثم سقط أرضا.

وقال موثق الفيديو: أخونا ذا انحرق من البنات إن شاء الله يشتكون عليه وزارة الداخلية .. شوفوا دعم يا حول الله".