المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:46 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

الفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد

نقل خالد نجل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، اعتذاره لجمهور والده عن تعذر الرد على اتصالاتهم أو رسائلهم للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشف نجل الفنان عبدالله الرويشد، عن تطورات حالة والده الصحية بعد نقله إلى المستشفى على إثر أزمة تعرض لها قبل أيام، مؤكدًا أن حالة والده مستقرة.

وكتب خالد الرويشد عبر حسابه على "إنستجرام": "واجب أطمنكم أن والدي الفنان عبدالله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد".

وتابع: اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل.. شكرًا لكل من سأل أو اتصل أو أرسل.. أكن للجميع التقدير والاحترام والمودة".

واختتم: " لكن الزيارة ممنوعة نظرا لتوصيات الأطباء.. نسألكم الدعاء".

جدير بالذكر أنه تم تأجيل حفل "ليلة وداعية" للفنان عبدالله الرويشد، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى.

وكان مقررًا إقامة الحفل على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض