الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نجحت بأوكرانيا وفشلت بإسرائيل.. لماذا أخفقت مسيّرات إيران؟ شيخ يمني يلقن الحوثيين درسا قويا بعدما طلبوا منه تأدية ”الصرخة”.. شاهد الفيديو صدمة العمر.. خليجي يتزوج مغربية ويكتب لها نصف منزله.. وبعد حصولها على الجنسية كانت المفاجأة! ”فيديو” هل ستطيح أمريكا بالنظام الإيراني كما أطاحت بنظام ”صدام حسين” وأعدمته بعدما قصف اسرائيل؟ ”إيران تسببت في تدمير التعاطف الدولي تجاه غزة”..كاتب صحفي يكشف عن حبل سري يربط بين اسرائيل وايران ماذا يحدث بصنعاء وصعدة؟؟.. حزب الله يطيح بقيادات حوثية بارزة بينها محمد علي الحوثي وعبدالملك يضحي برجالاته! لا داعي لدعم الحوثيين: خبير اقتصادي يكسف فوائد استيراد القات الهرري اليمن يطرح مجزرة الحوثيين بتفجير منازل رداع على رؤوس ساكنيها في جلسة لمجلس الأمن الدولي ”قد لا يكون عسكريا”...صحيفة امريكية تكشف طبيعة الرد الإسرائيلي على إيران كان عائدا من العمرة.. الكشف عن هوية المواطن اليمني الذي قتل بانفجار لغم حوثي الكشف عن ”بنك أهداف” إسرائيل في الرد المحتمل داخل العمق الإيراني! حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب

سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به

كشف القيادي في جماعة الحوثي، الشيخ سلطان السامعي، وهو عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية بصنعاء، عن اتصال هاتفي أجراه مع زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي.

وبحسب منشور للنائب أحمد سيف حاشد، رصده "المشهد اليمني" ، قال السامعي، إنه "تكلم في يوم ما" مع عبدالملك الحوثي، وقال له: "أعاهدك ما أخونك وأعاهد الله ما أسكت على ظالم ولو يكونوا أخوانك".

جاء ذلك، خلال حديثه أمام ما يسمى باللجنة البرلمانية في مجلس نواب التابع للانقلابيين بصنعاء، أضاف فيه: "هذا طبعي.. تشتونا .. ما تشتونا باروح بلادي".

ونشر حاشد "مقتطفات مما قاله الشيخ سلطان السامعي يوم السبت أمام اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق" بشأن ما نسبه السامعي لوزير التجارة والصناعة، في حكومة الانقلاب السلالي محمد شرف المطهر.

وقال السامعي خلال ذلك، مخاطبا المطهر: "هذه اليمن حقنا كلنا.. مش حق صعدة ولا حق خولان بني عامر.. جل المهربين من صعده.. اسمعوا.. تشتوا دولة.. لازم يسودها الدستور والقانون .. هذا باختصار".