المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 05:59 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

سلطان السامعي يكشف: هذا ما قلت لـ”عبدالملك الحوثي” عن إخوانه أثناء الاتصال به

كشف القيادي في جماعة الحوثي، الشيخ سلطان السامعي، وهو عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للمليشيات الانقلابية بصنعاء، عن اتصال هاتفي أجراه مع زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي.

وبحسب منشور للنائب أحمد سيف حاشد، رصده "المشهد اليمني" ، قال السامعي، إنه "تكلم في يوم ما" مع عبدالملك الحوثي، وقال له: "أعاهدك ما أخونك وأعاهد الله ما أسكت على ظالم ولو يكونوا أخوانك".

جاء ذلك، خلال حديثه أمام ما يسمى باللجنة البرلمانية في مجلس نواب التابع للانقلابيين بصنعاء، أضاف فيه: "هذا طبعي.. تشتونا .. ما تشتونا باروح بلادي".

ونشر حاشد "مقتطفات مما قاله الشيخ سلطان السامعي يوم السبت أمام اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق" بشأن ما نسبه السامعي لوزير التجارة والصناعة، في حكومة الانقلاب السلالي محمد شرف المطهر.

وقال السامعي خلال ذلك، مخاطبا المطهر: "هذه اليمن حقنا كلنا.. مش حق صعدة ولا حق خولان بني عامر.. جل المهربين من صعده.. اسمعوا.. تشتوا دولة.. لازم يسودها الدستور والقانون .. هذا باختصار".