المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:07 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

‘‘سالي حمادة’’ تخرج عن صمتها وتكشف عن مفاجأة تسببت في غيابها عن المسلسلات الرمضانية هذا العام

سالي حمادة
سالي حمادة

كشفت الممثلة اليمنية، سالي حمادة، عن سبب غيابها غير المعتاد عن المسلسلات التي تعرض في رمضان لهذا العام، بعد تلقيها تساؤلات عدة.

وقالت حمادة في منشور على قناتها في منصة "أنستغرام" "كنت أتأمل الآتي المنتظر بصبر وألم وأظنه قد سبقني الزمن.. وبلمح البصر أجدني قد سبقت نفسي والحياة والظنون وواساني القدر، نعم كنت غائبة عن الوهم لأحضر الوجود وألتزم الحقيقة.. استقبل هديتي الحقيقية بحجم الكون بحجم أمنياتي وآمالي العريضة..... ملكان يضيئان شمعتين في طريقي نحو آتٍ على يقين بأنه سعيد".

وختمت منشورها بالقول "السنة دي معي مسلسل واقعي"، في إشارة لتفرغها لمولوديها التوأم.

وتصدرت حمادة، خلال السنوات الماضية، الشاشة اليمنية، بأدوارها المتنوعة في المسلسلات الرمضانية.