المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

‘‘سالي حمادة’’ تخرج عن صمتها وتكشف عن مفاجأة تسببت في غيابها عن المسلسلات الرمضانية هذا العام

سالي حمادة
سالي حمادة

كشفت الممثلة اليمنية، سالي حمادة، عن سبب غيابها غير المعتاد عن المسلسلات التي تعرض في رمضان لهذا العام، بعد تلقيها تساؤلات عدة.

وقالت حمادة في منشور على قناتها في منصة "أنستغرام" "كنت أتأمل الآتي المنتظر بصبر وألم وأظنه قد سبقني الزمن.. وبلمح البصر أجدني قد سبقت نفسي والحياة والظنون وواساني القدر، نعم كنت غائبة عن الوهم لأحضر الوجود وألتزم الحقيقة.. استقبل هديتي الحقيقية بحجم الكون بحجم أمنياتي وآمالي العريضة..... ملكان يضيئان شمعتين في طريقي نحو آتٍ على يقين بأنه سعيد".

وختمت منشورها بالقول "السنة دي معي مسلسل واقعي"، في إشارة لتفرغها لمولوديها التوأم.

وتصدرت حمادة، خلال السنوات الماضية، الشاشة اليمنية، بأدوارها المتنوعة في المسلسلات الرمضانية.