المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:10 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن

”في تطور مقلق: الحوثيون يدمرون منزل برلماني قتل في مواجهات ضدهم ويثيرون موجة من الإدانات”

الشيخ ربيش العليي
الشيخ ربيش العليي

في تطور صادم ومثير، اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية منزل البرلماني الراحلربيش العليي" في منطقة الحيمة غربي صنعاء، وهو الاقتحام الثالث للمنزل خلال السنوات الأخيرة.

وفقًا للتقارير، قامت المليشيا بتدمير الساحة الخارجية للمنزل وتخريب محتوياته، مما أسفر عن أضرار جسيمة في النوافذ والأبواب واختطاف حارس المنزل.

هذا العمل العدواني قوبل بإدانة شديدة من قبل مشائخ ونشطاء محليين ، الذين دعوا إلى وقف الانتهاكات والسرقات التي ترتكبها المليشيا في المناطق التي تخضع لسيطرتها.

يُذكر أن البرلماني الراحل ربيش العليي كان قد استشهد في مواجهات مع المليشيا في جبهة مأرب في أوائل سبتمبر 2020.