المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 03:56 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

حادث مروع .. سقوط جسر على طريق الأمير سلطان في السعودية عقب ارتطام شاحنة محملة (فيديو)

سقط جسر مشاة بمحافظة خميس مشيط؛ جنوبي السعودية، إثر ارتطام شاحنة محملة به، اليوم الإثنين.

وتداولت وسائل إعلام سعودية، مقاطع فيديو، لسقوط جزء من جسر المشاه بطريق الأمير سلطان بجوار خزان المياة بمحافظة خميس مشيط.

وأفادت أن أنباء معدة ثقيلة محمولة على شاحنة تسببت بسقوط الجسر.. مؤكدة أن الجهات المختصة هرعت للموقع فور تلقي البلاغ.

بدورها قالت بلدية خميس مشيط إنها باشرت حادث سقوط جسر مشاة على طريق الأمير سلطان وذلك بعد إصطدام معدة نقل ثقيلة محملة بمعدة (بوكلين) بشكل مخالف لأنظمة المرور وبإرتفاع يتعدى الحد المسموح به (5.5م ) مما أدى إلي سقوط الجزء الأيمن من الجسر دون وجود إصابات بشرية.

وأضافت: وبناء عليه قامت البلدية باتخاذ الإجراءات اللازمة بشكل عاجل وفوري حيث تم رفع الأنقاض وإزالة الجسر القائم بالكامل لتأثره بالاصطدام.