الأحد 14 أبريل 2024 08:45 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

”الأصالة تواجه الانتقاد: دفاع المغردين السعوديين عن شاب يمني يرتدي زيه الوطني”(فيديو)

الشاب بشوارع المملكة
الشاب بشوارع المملكة

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب يمني ظهر في لقاء نادي الاتحاد السعودي وكذلك في الشارع وهو يرتدي الزي اليمني التقليدي، مما أثار جدلاً بين المستخدمين.

انتقد أحد الحسابات على تويتر الشاب، معتبراً أن ملابسه لا تتناسب مع الذوق العام، مما أدى إلى إطلاق حملة ضده.

في المقابل، دافع عدد من المتابعين السعوديين عن الشاب، مؤكدين على احترام الهوية الثقافية والتقاليد الشخصية، مشيرين إلى أن الشاب اليمني يفخر بثقافته كما يفعل المقيمون من باكستان والهند والسودان.

وقد سخر الناشطون من صاحب الحساب الناقد، مؤكدين على أنه غير مدرك لتنوع الأزياء التقليدية في المملكة، خاصة في المناطق الجنوبية حيث يتم ارتداء ملابس مشابهة للزي اليمني.