الإثنين 15 أبريل 2024 06:51 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

”المحاولة الثالثة”...قائد المنطقة العسكرية الأولى يتصل بقائد لواء تعرض لمحاولة اغتيال في العبر

اللواء طيمس قائد المنطقة الاولى
اللواء طيمس قائد المنطقة الاولى

أجرى اللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اتصالا هاتفيا بقائد اللواء 23 ميكا العميد الركن /عبدالله محمد معزب بعد محاولة الاستهداف الفاشلة التي تعرض لها صباح اليوم الأحد بعبوتين ناسفتين في طريق الخشعة العبر وذلك ٱثناء عودته من سيئون الى مقر اللواء في العبر .

واطمأن قائد المنطقة على سلامة العميد الركن / معزب ومرافقيه وتعرف على تفاصيل الاستهداف الجبان ، مشيرا أن تلك المؤامرات الخبيثة تحاك من غرف مظلمة من قبل أعداء الحياة والإنسانية والسلام ، ومحاولة منهم لتقويض الأمن والاستقرار الذي ينعم به وادي وصحراء حضرموت بفضل تضحيات ابطال قواتنا المسلحة .


مشيرا أن قيادة المنطقة لن تدخرا جهدا في سبيل محاربة جماعات الإرهاب والتهريب ودعاء كافة القيادات بالمنطقة العسكرية الاولى الى اليقضة والاستعداد التام والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بالأمن والاستقرار .

وفي تصريح له قال العميد معزب أن مثل هذه الأعمال القذرة لن تزيدنا إلا صموداً وإصراراً في المضي قدماً نحو تحقيق الاهداف الوطنية السامية، ولن نتزحزح قيد أنملة عن ذلك مؤكداً أن النجاحات التي حققها اللواء خلال الأعوام المنصرمة أزعجت أعداء الوطن كثيراً ولهذا فهم يحاولون الحد من تلك النجاحات بطريقة أو بأخرى ولكننا سنكون لهم بالمرصاد حتى لو كلفنا ذالك حياتنا .

الجدير بالذكر أن هذه هي محاولة الإغتيال الثالثة التي يتعرض لها العميد الركن عبدالله محمد معزب قائد اللواء 23 ميكا