المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 02:42 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية مقتل مغترب يمني وإصابة شقيقه في حادث مروع في صحراء الجوف

الحوثيون يقتحمون منزل احد مشايخ الحيمة للمرة الثالثة ويجرفون فناء المنزل ويختطفون حارسه


اقتحمت المليشيا الحوثية منزل الشيخ ربيش علي وهبان العليي للمرة الثالثة وجرفوا فناء المنزل واختطفوا حارس المنزل .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان المليشيا الحوثية اقتحمت منزل الشيخ الشهيد ربيش علي وهبان العليي في مديرية الحيمه الخارجية للمرة الثالثة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين قاموا بجرف مساحة كبيرة من فناء منزل الشيخ العليي والذي قتل أثناء مشاركته للجيش الوطني في الدفاع عن النظام اليمني من المليشيا الإيرانية بالجرافات دون معرفة عما يبحثون وسط اتهام للمتحوثيين من ابناء المنطقة بالوقوف وراء الجريمة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتكسير أراضي بعض الأماكن وقلع البلاط وسط اتهام للمتحوثيين بانهم ابلغوا المليشيا الحوثية بوجود أسلحة ومبالغ مالية وذهب في المنزل .
وبحسب المصادر فان رجال قبائل الحيمه شبهوا القوات الحوثية بالإسرائيلية بعد تشابهها معها في اقتحام المنازل وجرفها وتدميرها ونهبها وسط دعوات الأهالي بإعادة حارس منزل الشيخ العليلي والذي ما يزال في سجون الحوثيين الذين يحققوا معه .