الأحد 14 أبريل 2024 08:36 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

الحوثيون يقتحمون منزل احد مشايخ الحيمة للمرة الثالثة ويجرفون فناء المنزل ويختطفون حارسه


اقتحمت المليشيا الحوثية منزل الشيخ ربيش علي وهبان العليي للمرة الثالثة وجرفوا فناء المنزل واختطفوا حارس المنزل .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان المليشيا الحوثية اقتحمت منزل الشيخ الشهيد ربيش علي وهبان العليي في مديرية الحيمه الخارجية للمرة الثالثة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين قاموا بجرف مساحة كبيرة من فناء منزل الشيخ العليي والذي قتل أثناء مشاركته للجيش الوطني في الدفاع عن النظام اليمني من المليشيا الإيرانية بالجرافات دون معرفة عما يبحثون وسط اتهام للمتحوثيين من ابناء المنطقة بالوقوف وراء الجريمة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتكسير أراضي بعض الأماكن وقلع البلاط وسط اتهام للمتحوثيين بانهم ابلغوا المليشيا الحوثية بوجود أسلحة ومبالغ مالية وذهب في المنزل .
وبحسب المصادر فان رجال قبائل الحيمه شبهوا القوات الحوثية بالإسرائيلية بعد تشابهها معها في اقتحام المنازل وجرفها وتدميرها ونهبها وسط دعوات الأهالي بإعادة حارس منزل الشيخ العليلي والذي ما يزال في سجون الحوثيين الذين يحققوا معه .