المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:20 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انشاء جهاز قمعي جديد في صنعاء بقيادة نجل مؤسس المليشيات الحوثية .. والكشف عن مهمته رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية

مفاجأة.. زواج ‘‘رونالدو’’ بـ‘‘جورجينا’’ كان قبل سنوات في هذه الدولة العربية والكشف عن سبب عدم إعلانه

كشفت وسائل إعلام أن نجم فريق النصر كريستيانو رونالدو تزوج بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا في المغرب سرًا، عام 2019.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية، عن مصدر رفض الإفصاح عن نفسه، قوله إن الثنائي عقدا قرانهما في المغرب في حفل مغلق، بعيدًا عن أعين المتطفلين، في أغسطس عام 2019،دون تحديد موعد محدد لحفل الزفاف.

وأضاف المصدر أن رونالدو ذهب في ماديرا إلى محامية لتغيير وصيته، لدخول جورجينا في ثروته، من اجل حمايتها، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله.

بدوره قال موقع فلاش البرتغالي أن رونالدو أجرى تغييرات في ثروته في العاصمة البرتغالية لشبونة في مايو 2019، وليس في ماديرا كما أعلن الموقع الإيطالي.

وصرح رونالدو في لقاء من العام ذاته أنه ينوي التزوج إرضاءً لوالدته، فيما صرحت جورجينا أيضًا أنها تود الزواج من والد ابنتها، دون الإفصاح عن موعد للزواج.