المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:55 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن

مفاجأة.. زواج ‘‘رونالدو’’ بـ‘‘جورجينا’’ كان قبل سنوات في هذه الدولة العربية والكشف عن سبب عدم إعلانه

كشفت وسائل إعلام أن نجم فريق النصر كريستيانو رونالدو تزوج بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا في المغرب سرًا، عام 2019.

ونقلت وسائل إعلام إيطالية، عن مصدر رفض الإفصاح عن نفسه، قوله إن الثنائي عقدا قرانهما في المغرب في حفل مغلق، بعيدًا عن أعين المتطفلين، في أغسطس عام 2019،دون تحديد موعد محدد لحفل الزفاف.

وأضاف المصدر أن رونالدو ذهب في ماديرا إلى محامية لتغيير وصيته، لدخول جورجينا في ثروته، من اجل حمايتها، حيث كانت والدته دولوريس تدير أصوله.

بدوره قال موقع فلاش البرتغالي أن رونالدو أجرى تغييرات في ثروته في العاصمة البرتغالية لشبونة في مايو 2019، وليس في ماديرا كما أعلن الموقع الإيطالي.

وصرح رونالدو في لقاء من العام ذاته أنه ينوي التزوج إرضاءً لوالدته، فيما صرحت جورجينا أيضًا أنها تود الزواج من والد ابنتها، دون الإفصاح عن موعد للزواج.