المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

رونالدو
رونالدو

أصدرت لجنة الانضباط ، قبل قليل، بيانا بشأن لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بعد قيامه بإثارة جمهور نادي الشباب.

وتقدم نادي الشباب بشكوى ضد لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو، بشأن قيامه بإثارة جمهور نادي الشباب، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بتاريخ 2024/02/25م ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024م.

وبعد استكمال نادي الشباب للإجراءات الشكلية قامت اللجنة بمخاطبة لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو للرد على ما ورد في الشكوى المقدمة من نادي الشباب، ومخاطبة الناقل الرسمي لتزويد اللجنة باللقطات الرسمية للواقعة محل الشكوى.

وبحسب وسائل إعلام سعودية، فقد قضى منطوق القرار بما يلي:

أولاً: قبول الشكوى من الناحية الشكلية

ثانياً: قبول الشكوى من الناحية الموضوعية.

ثالثاً: ثبوت مخالفة لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو للمادة (57-1) من لائحة الانضباط والأخلاق.

رابعاً: إيقاف لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو (1) مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

خامساً: إلزام لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

سادساً: إلزام لاعب نادي النصر/ كرستيانو رونالدو بدفع مبلغ وقدره (20,000) عشرون ألف ريال لنادي الشباب تمثل تكاليف رسوم تقديم الشكوى.

سابعاً: رد ماعدا ذلك من طلبات.

ثامناً: قرار غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق.