الأحد 14 أبريل 2024 07:45 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

وفاة الشاهد الوحيد باغتيال رئيس محكمة الضالع ” عواض ”


توفي الشاهد الوحيد لتصفية القاضي "عواض" رئيس محكمة الضالع والذي اعترضته سيارة مجهولة قبل اسبوع وادت إلى وفاته .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني ان السائق أبو محسن عبدالله يحيى الغولي سائق سيارة القاضي أمين عواض رئيس محكمة الحشاء والذي كان يتلقى العلاج في العناية المركزة توفي بساعة متأخرة من مساء أمس ليتم التخلص من الشاهد الوحيد في تصفية القاضي .
وأضافت المصادر ان القاضي أمين عواض والذي ينتمي لمحافظة حجة توفي بحادث مروري أثناء ذهابه الى محكمة الحشاء في الضالع بسيارته الخاصة نوع برادو الأسبوع الماضي .
وأضافت المصادر ان سيارة دخلت الخط المعاكس والذي تسير به سيارة القاضي عواض في الخط الرئيسي أمام معسكر الحمزة والتي تسببت بخروج سيارة القاضي من الخط وسط توقعات بخروج السيارة المتسببة في الحادث من معسكر الحمزة .
وأكدت المصادر ان القاضي عواض ينظر في أكثر من 35 قضية جنائية و55 قضية مواريث واسرية ومشاكل أخرى في المحكمة الابتدائية بالحشاء .
وطالب عددا من القضاة من المليشيا الحوثية بالكشف عن تفاصيل الحادث والقبض على سائق السيارة التي تسببت في الحادث حتى يتبين أسباب الحادث الحقيقية دون تقييدها ضد مجهول .
الجدير ذكره انه تم منع الدخول إلى غرفة سائق القاضي لأخذ أي تفاصيل عن الحادث والسيارة التي تسببت بوفاة القاضي والذي مازالت غامضة حتى الآن .