المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

الهلال يهزم الاتحاد ويقترب من مربع الذهب بدوري ابطال اسيا

من اللقاء
من اللقاء

حقق الهلال السعودي انتصارا مقنعا، على خصمه الاتحاد، بنتيجة 2-0، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء.

وسيطر "الزعيم" على مجريات لقاء الديربي المرتقب منذ الشوط الأول، وسجل هدفين سريعين في نهاية الشوط الأول، عن طريق الصربي ألكساندر متروفيتش، والسعودي سالم الدوسري.

وفي الشوط الثاني، تضاعفت أزمة الاتحاد بطرد لاعب الوسط، الدولي الفرنسي نغولو كانتي، بعد تدخل متهور على كاحل مدافع الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي.

وحافظ الهلال على تقدمه ليحسم اللقاء بنتيجة 2-0، مما يضعه في موقف ممتاز للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وسيستضيف الاتحاد غريمه الهلال، في مباراة الإياب، يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجوهرة في جدة.

يذكر أن الفائز بينهما سيلاقي الفائز من مباراة العين الإماراتي والنصر السعودي، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.