الأحد 14 أبريل 2024 08:41 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات لرئيس الوزراء ”بن مبارك” بشأن ”مطار الريان” في حضرموت الحوثيون يعتقلون مسافرين عائدين من مناطق الحكومة الشرعية في إجازة العيد ثلاثة من أقوى الأصوات ”الحمساوية” تفضح حقيقة ”الهجوم الإيراني” على إسرائيل!!.. ماذا قالت؟ ”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟

زوج يقتل زوجته بالحجارة ويتركها تنزف حتى الموت في المكلا والكشف عن السبب الصادم

تعبيرية
تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية في حضرموت الساحل القبض على رجل متهم بقتل زوجته بالحجارة في مدينة المكلا.

وفقا للبيان الصادر عن الأجهزة الأمنية، فإن الرجل المدعو (ع، أ، ح، س) اعتدى على زوجته (ه‍، ع، س، الحامدي) 30 عاما بالحجارة على رأسها حتى فارقت الحياة.

وقد عثر على جثة الضحية في موقع الجريمة، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى.

وأضاف البيان أن الأدلة الجنائية قامت بتفتيش مسرح الجريمة وتحرير المحاضر اللازمة، وأن المتهم تم توقيفه وإحالته للإجراءات القانونية.

وبحسب التقارير الأولية، فإن الجريمة ناجمة عن خلافات أسرية بين الزوجين، وأن الجاني يعاني من حالة نفسية.