الأحد 14 أبريل 2024 07:50 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

دخول رئيس نادي المعلمين ‘‘الكميم’’ في غيبوبة داخل سجن الحوثيين.. وتوجيه 26 تهمة ضده تمهيدًا لقتله

كشفت مصادر مطلعة، عن انهيار الحالة الصحية لرئيس نادي المعلمين، المختطف زنزانته بسجن الأمن والمخابرات التابع للمليشيات الحوثية، أبوزيد الكميم، ودخوله في غيبوبة.

وأضافت المصادر أن الكميم "يتعرض لإهمال طبي متعمد، وتمنع مليشيا الحوثي نقله للعلاج في المستشفى، كما تمنع عنه الخدمات الطبية داخل سجنه".

وأشارت المصادر إلى أن الكميم يتعرض لسلسلة من الغيبوبات الحادة في الفترة الأخيرة، أصابته بالإنهاك، لاسيما في ساعات الليل، بحسب "المصدر أونلاين".

وفي آخر تطورات قضيته، وجهت النيابة الجزائية التابعة للميليشيا 26 تهمة إلى الشيخ الكميم، أبرزها "التخطيط لشن ثورة ضدهم، وقلب نظام حكم الجماعة".

واتهمت المليشيات الشيخ الكميم بـ"إعلان حالة الطوارئ ضدهم، والانقلاب عليهم، والتخابر مع الولايات المتحدة وبريطانيا، والمطالبة بالمرتبات، واستلام حوالات وعملات من الخارج، وتنظيم إضراب للمعلمين، وتأسيس نقابة تعليمية غير مرخصة، وجمع مبالغ مالية من المعلمين لتمويل الانقلاب ضد حكم الحوثي، ورئاسة خلية تعمل على إثارة الفوضى في مناطق سيطرة الجماعة، بالإضافة إلى جريمة المطالبة بالمرتبات".

بدوره، رد الكميم على تلك الاتهامات بأنه لن يصمت عن قطع المرتبات، ونفى جميع التهم الموجهة إليه، محذرا من مخطط حوثي لقتله في السجن بطريقة لا تثير ردة فعل واسعة ضد تصفيته.

وأشارت المصادر إلى أن الكميم رفض سلسلة من العروض الحوثية لإطلاق سراحه مقابل تخليه عن المطالبة بمرتبات المعلمين اليمنيين.

وأكدت المصادر أن الشيخ الكميم، دخل في إضراب مع بقية رفاقه من قادة نادي المعلمين المخطوفين في سجن الأمن والمخابرات الحوثية في شملان بصنعاء، ما أدى لتردي وضعهم الصحي.