المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:37 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النيابة العامة تُبلغ قاتل الطفلة ‘‘حنين البكري’’ بموعد تنفيذ حكم الإعدام استوكهولم (٢) ظهور قيادات حوثية في الحديدة بعد أيام من غارات إسرائيلية على الميناء مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل

الخدمة المدنية تحدد أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

اعلنت وزاة الخدمة المدنية والتأمينات في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً،عن أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك لسنة 1445 هـ، وذلك بناء على طلب من الإدارة العامة للخدمة المدنية بعدن.

وجاء في نص القرار الذي تحصل عليه "المشهد اليمني"، أنه يتم تحديد أوقات العمل في الجهات الحكومية بما يتناسب مع الظروف الراهنة والمتغيرة، وبما يحقق مصلحة العمل والموظفين، وذلك على النحو التالي:

1-تخفض ساعات الدوام خلال شهر رمضان الى (5) ساعات بحيث يبدا الدوام الرسمي الساعة

العاشرة صباحاً وينتهي الساعة الثالثة عصراً.

2 - يجوز للوحدات التي لا يتناسب التوقيت في الفقرة (1) مع طبيعة عملها أن تحدد التوقيت

المناسب لبداية ونهاية الدوام لموظفيها بالتنسيق مع وزارة الخدمة على ان لا تقل ساعات الدوام عن

(5) ساعات.

3- على مدراء الموارد البشرية في وحدات السلطة المركزية في العاصمة عدن اعداد تقارير

4- يقوم قطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات باتخاذ الإجراءات

اللازمة للتأكد من التزام الجهات بمواعيد الدوام المحددة في هذا التعميم.

5- الحضور والغياب يومياً خلال شهر رمضان وارسالها الى قطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان وزارةالخدمة المدنية والتأمينات بحسب النماذج (12) المرفقة بهذا التعميم.

6- تقوم مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات بتنفيذ حملات تفتيش المكاتب السلطة المحلية

ووحدات السلطة المركزية الواقعة في نطاقها الجغرافي واعداد تقارير عن نتائج النزول وارسالها الىقطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بحسب النماذج (14) المرفقة بهذاالتعميم.

واختتمت الوزارة بيانها برفع التهاني للقيادة السياسية والشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك .